محافظ الطائف في جولة تفقدية يستمع لاحتياجات الأهالي

Soma
اخبار اليوم
Soma11 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2022 - 8:29 مساءً
محافظ الطائف في جولة تفقدية يستمع لاحتياجات الأهالي
محافظ الطائف في جولة تفقدية

محافظ الطائف في جولة تفقدية تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة، التقى أمير الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود، بعدد من سكان المحافظة لمناقشة آمالهم ومتطلباتهم في مختلف القطاعات التنموية والخدمية بالمحافظة.

محافظ الطائف في جولة تفقدية

وأكد الأمير سعود بن نهار خلال اللقاء على أهمية تحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين من خلال التعاون والتنسيق المشترك مع الجهات الحكومية المختلفة.

مبينا أن المحافظة مستمرة في تطوير خدمات الجهات الحكومية وتبنيها واحتضان المبادرات والبرامج الهادفة لخدمة كافة شرائح مجتمع الطائف مع أهمية الزيارات الميدانية المستمرة والجولات التفتيشية لتحديد احتياجات السكان.

وناقش مع أهالي المحافظة احتياجاتهم ومطالبهم، والتعرف على ملاحظاتهم ونواقصهم من أجل معالجتها في الوقت المناسب، والخدمات المقدمة للشعب، والمشاريع الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها في مختلف المجالات، وسبل تنفيذها وفق الخطط المعدة لها.

وتذليل كافة المعوقات لضمان حصول المواطنين والمقيمين في المحافظة على أفضل الخدمات. وفقًا لإرشادات القيادة الحكيمة، من الضروري تحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة من أجل تحقيق الرفاهية والراحة للمواطنين.

واستمع محافظ الطائف إلى عدد من الآراء والمقترحات من الأهالي في مختلف المجالات، منوهاً بالمتابعة المكثفة والتنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة لتقديم مقترحات هادفة تساهم في تحقيق تطلعات الشعب والمواطن في شتى المجالات.

مناطق ومراكز محافظة الطائف، والأحاديث الودية بين الأمير والشعب تعكس النهج. التواصل والتفاعل الفعال بين القيادة والجمهور.

وفي ختام اللقاء أشاد عدد من أهالي محافظة الطائف باهتمام الأمير سعود بن نهار بتلبية احتياجاتهم والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم من أجل تنفيذها على أرض الواقع مع الجهات المختصة وتحقيق التنمية الشاملة في البلاد. المحافظة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.