إطلاق إسوارة ذكية للمقاصف المدرسية في السعودية

Soma
اخبار اليوم
Soma11 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2022 - 8:24 مساءً
إطلاق إسوارة ذكية للمقاصف المدرسية في السعودية
إطلاق إسوارة ذكية للمقاصف

إطلاق إسوارة ذكية للمقاصف تستعد شركة تطوير لتقنيات التعليم، وهي جزء من الشركة القابضة لتطوير التعليم والمملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، لإطلاق أحدث منتجاتها “مصروف” وهو سوار ذكي للطلاب يتحكم فيه ولي الأمر لإجراء جميع المعاملات المالية من خلاله بما في ذلك المشتريات من مقاصف المدارس بحد أقصى 25 ريالاً.

إطلاق إسوارة ذكية للمقاصف

كشف محمد بن عبد الله الماجشي، مدير مجموعة المنتجات بشركة تطوير لتقنيات التعليم، ل “سابقًا” معلومات إضافية عن هذا الجهاز تعرضها الشركة في جناحها في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022 بالرياض.

وأوضح أن “ولي أمر الطالب يستطيع الاطلاع على كافة تفاصيل المصاريف المالية النهارية لابنه الملاءمة والمصممة لجميع الأعمار والتلاميذ من روضة الأطفال حتى المرحلة الثانوية”.

وأشار إلى أنه يمكن تحديد كمية النفقات بناءً على الإعدادات. على سبيل المثال، يمكن تحصيل 500 ريال من السوار كل عام دراسي.

ويمكن تحديد حد السحب اليومي ب 10 ريالات في الكافيتريات المدرسية، تتم معالجة مدفوعات الهاتف الذكي في بضع ثوانٍ.

وفيما يتعلق بتقنية شحن وتغذية السوار بالمال، أشار إلى أنه يمكن للوصي القيام بذلك عبر تطبيق السوار على Apple Pay أو عن طريق المدفوعات الإلكترونية؛ فيزا أو ماستر كارد أو مدى

وذكر أن السوار مرتبط أيضًا بالسجل الصحي للطالب للتعرف على حساسية الوجبات والمواد الاستهلاكية، حيث يمكن رفض عملية الدفع إذا كان الطالب يعاني من حساسية تجاه نوع معين من الطعام، وتقتصر عمليات الشراء على المقاصف المدرسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.