أول رحلة لحجاج ماليزيا في تصل المملكة 31 مايو

Soma
اخبار اليوم
Soma6 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2022 - 8:12 مساءً
أول رحلة لحجاج ماليزيا في تصل المملكة 31 مايو
أول رحلة لحجاج ماليزيا

أول رحلة لحجاج ماليزيا أعلنت وزارة الشؤون الدينية في ماليزيا أن رحلة الحج الافتتاحية للماليزيين ستبدأ في 31 مايو من هذا العام، مؤكدة أن جميع الاستعدادات الأساسية قد تم إجراؤها مسبقًا.

أول رحلة لحجاج ماليزيا

هذا العام، سيسافر 14306 مَالِيزْيَا إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج، وفقًا للسيناتور دانوك إدريس أحمد.

الذي ذكر أيضًا أنه سيتم إبلاغ أولئك الذين تم اختيارهم لأداء فريضة الحج بضرورة استيفاء متطلبات صحية معينة. وذكر أيضًا أنه سيتم الإعلان عن مزيد من المعلومات حول الحج في وقت لاحق.

وقالت وزارة الحج السعودية في أبريل من العام الماضي، إنه سيكون هناك مليون حاج خلال الموسم، من داخل وخارج المملكة على حد سواء، وفقًا للحصص المخصصة لكل دولة ومع مراعاة الإرشادات الصحية.

واشترطت معايير موسم حج هذا العام أن يكون الحجاج دون سن 65 ميلادية، وأن يكونوا قد أتموا تحصينهم بالجرعات الأساسية من لقاحات كورونا ” كلوفيد – 19″ المعترف بها من قبل وزارة الصحة قبل أداء فريضة الحج.

ويعد تقديم نتيجة اختبار “PCR” سلبية لفيروس كورونا “Covid- 19” لعينة تم جمعها خلال 72 ساعة قبل تاريخ المغادرة من المملكة أمرًا ضَرُورِيًّا لمن يؤدون فريضة الحج من مواقع خارج المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.