إغاثي الملك سلمان يوزع سلال غذائية رمضانية باليمن “مهرة”

Soma
اخبار اليوم
Soma29 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2022 - 4:38 مساءً
إغاثي الملك سلمان يوزع سلال غذائية رمضانية باليمن “مهرة”
إغاثي الملك سلمان

إغاثي الملك سلمان وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس، 158 طنا و 895 كيلوغراما من السلال الغذائية الرمضانية.

على الأسر المحتاجة في مديريات محافظة المهرة الغيضة وسيحوت والمسيلة، استفاد منها 8910 أفراد ضمن مبادرة التغذية الرمضانية عام 1443 ه.

وجاءت هذه المساعدة استمراراً لجهود المملكة الإغاثية والإنسانية، ممثلة بالمركز، للدول والشعوب المتضررة في جميع أنحاء العالم.

إغاثي الملك سلمان يوزع سلال غذائية رمضانية باليمن “مهرة”

من جهة أخرى، أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس، في محافظة مأرب مشروع توزيع زكاة عيد الفطر المبارك 1443 ه.

وستستفيد من المبادرة 26950 أسرة أو 188.650 فردًا في سبع مديريات في محافظات مأرب وحضرموت والمهرة.

ويأتي ذلك تماشيا مع جهود المملكة الإغاثية والإنسانية ممثلة بالمركز لتعزيز الأمن الغذائي للشعب اليمني الشقيق والمساهمة في تلبية احتياجاته الغذائية الأساسية.

من جهة أخرى، قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والعمل الإنساني، أمس، هدية المملكة إلى المملكة الأردنية الهاشمية.

والتي تضمنت 125 طناً من التمور لتوزيعها في جميع محافظات ومناطق البلاد، ابتداءً من منطقة ألقسطل جنوب الأردن. العاصمة عمان.

وقام بتسليم المساعدات نايف بن بندر السديري سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن بحضور يوسف العيساوي رئيس الديوان الملكي الهاشمي أيمن المفلح وزير التنمية الاجتماعية. وسعود الهميم مدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة في الأردن.

وأعرب السفير نايف السديري عن امتنانه وتقديره للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد على الخدمات المتميزة التي يقدمونها للمحتاجين أينما كانوا.

وكذلك لمركز الملك سلمان للإغاثة على إشرافه وتوجيهه. الإشراف على تنفيذ مثل هذه المشاريع الإنسانية والإغاثية النموذجية.

والجدير بالذكر أن هذا الحاضر يأتي في إطار المبادرات التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لعدد من الدول الشقيقة والصديقة لتوزيعها على الأسر المحتاجة في مختلف أنحاء العالم…

بالإضافة إلى ذلك، تبرع مركز الملك سلمان للإغاثة والعمل الإنساني ب 51 طُنًّا و 895 كيلوجرامًا من السلال الغذائية الرمضانية للأسر الأشد ضعفًا في مديرية زنجبار بمحافظة أبين، استفاد منها 2910 شخوص، وذلك ضمن جهود التغذية الرمضانية لعام 1443 ه.

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس، في إطار جهود التغذية الرمضانية لعام 1443 ه، 2925 سلة غذائية رمضانية في مديريات محافظة مأرب بالوادي والمدينة وحارب، يستفيد منها 17550 فردًا.

يأتي ذلك في إطار جهود المركز في إطعام رمضان، والذي يعتزم إيصال نحو 157 ألف سلة غذائية تزن أكثر من 8000 طن طيلة شهر رمضان المبارك عام 1443 ه.

والجدير بالذكر أن المشروع يخطط لتقديم 8,530 سلة غذائية للسكان الأكثر ضعفاً في اليمن، لتصل إلى 76,770 فردًا و 12795 أسرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.