مهرجان أفلام السعودية يفتح أبوابه .. تعرف على قيمة الجوائز

Soma
متفرقات
Soma24 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2022 - 6:03 مساءً
مهرجان أفلام السعودية يفتح أبوابه .. تعرف على قيمة الجوائز
مهرجان أفلام السعودية

مهرجان أفلام السعودية أعلن مهرجان الفيلم السعودي في بيان صحفي صدر أمس عن بدء التسجيل لمشاريع الأفلام في سوق الإنتاج، ويقام السوق في القاعة الكبرى بمركز الملك عبد العزيز للثقافة العالمية “إثراء” بمشاركة أكثر من 24 جهة رسمية وشركات إنتاج محلية وعالمية، ويستمر حتى 15 مايو المقبل.

مهرجان أفلام السعودية

لإتاحة الفرصة لصانعي الأفلام لعرض مشاريعهم مباشرة على الشركات المشاركة، يقدم المهرجان هذا العام جوائز دعم بقيمة 150 ألف ريال، حيث يحصل أفضل مشروعا لفيلم طويل على 100 ألف ريال وأفضل مشروع لفيلم قصير 50 ​​ألف ريال.

بالإضافة إلى توفير عدد من الشركات ذات الحاجة الماسة ويقام المهرجان في الفترة من 2 إلى 9 يونيو 2022 م، ويفتح سوق الإنتاج في اليوم الثاني من المهرجان.

ودعا الخليلي المهرجان إلى مراجعة شروط التقديم الخاصة بالمنتج والكاتب والمخرج وهي كالتالي: إن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويسمح للمتقدم بالاشتراك في أكثر من دور، ويجب أن يحتوي التقديم على مشروع نصي متكامل، حتى لو كان في شكله الأولي.

بشرط أن يحتوي على مشروع لفيلم روائي طويل أو قصير، وأن يحتوي التقديم على مشروع نصي متكامل حتى لو كان في شكله الأولي… بالذهاب إلى موقع المهرجان الذي يمكن إيجاده على الرابط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.