“ذراع سليكون”.. الخدعة الأغرب في العالم للهروب من تطعيم كورونا

Ramzi
متفرقات
Ramzi4 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 4 ديسمبر 2021 - 12:18 صباحًا
“ذراع سليكون”.. الخدعة الأغرب في العالم للهروب من تطعيم كورونا

صار لقاح كورونا إجباريًا في معظم دول العالم، من أجل تجنب المزيد من الإصابات والمضاعفات الخطيرة والوفيات للفيروس الأوسع انتشارًا على مستوى العالم منذ نهاية عام 2019، لكن بعض المواطنين يخشون الحصول عليهم وما قد يدفعهم إلى بعض الخدع التي تحول بينهم والحقن.

ففي إيطاليا، لجأ مواطن إلى أغرب خدعة حتى الآت للهروب من التلقيح، فلم يحاول أن يستخرج شهادة مزورة، لكنه استخدم ذراعا من السليكون بدلًا من ذراعه، إذ يبلغ من العمر 5 عقود، وعمل على خداع الممرضة عن طريق تمرير ذراع سليكوني في عيادة التطعيم، بدلا من وضع ذراعه، لكنه فشل.

وكان الرجل موجودة في عيادة تطعيم ببلدية “بيلا” في مقاطعة بيدمونت، وكانت الممرضة ستعطيه الحقنة، إلا أن ما لاحظته في ذراعه لم يكن طبيعيًا، وصرحت لشبكة “cnn” الإخبارية الأمريكية، بأن لون الجلد لم يكن طبيعيًا، فقد كان فاتحًا مقارنة بلون بشرته، ما دفعها إلى فحص ذراعه، لتتيقن أن ذراعه لم يكن حقيقيًا، واعتقدت أنه طرف صناعي، لكنها علمت بعد ذلك أن ما فعله الرجل لم يتعدَ خدعة سخيفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.