مولر ينتقد فوز ميسي بالكرة الذهبية ويدعم ليفاندوفسكي: سنعيد دوري أبطال أوروبا إلى ألمانيا

Ramzi
رياضة
Ramzi1 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 6:48 مساءً
مولر ينتقد فوز ميسي بالكرة الذهبية ويدعم ليفاندوفسكي: سنعيد دوري أبطال أوروبا إلى ألمانيا

أبدى الدولي الألماني توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ، انزعاجه الشديد، بسبب فوز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية على حساب زميله في الفريق البولندي ليفاندوفسكي، مشبهًا هذه الواقعة بنفس ما حدث لزميله الأسبق فرانك ريبري الذي خسر ذات الجائزة لمصلحة أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد آنذاك ومانشستر يونايتد الحالي.

وقال مولر خلال تصريحات عبر حسابه على Linkedin، إن ما حدث في يوم توزيع الجوائز أمر مؤسف، وهوما سيحفزه وكل أفراد فريقه على التتويج بدوري أبطال أوروبا: “فرصتنا الأفضل ستكون عندما نلعب ضد برشلونة، الأسبوع القادم، لنثبت للجميع أننا في ألمانيا نقدم كرة قدم لا يمكن للأخرين تقديم مثلها”.

وأضاف: “رغم أنني عملت لفترة طويلة كلاعب كرة قدم، إلا أنني لم اتفاجأ بخسارة ليفاندوفسكي، فهذا يشبه ما تعرض له ريبري، رغم أن الدوري الألماني يحتوي على عدد كبير من اللاعبين الرائعين، وسنكون ملزمين بأن نجعل العالم يعترف بنا، وسنعيد التشامبيونزليج إلى ألمانيا مرة أخرى، مثلما فعلناها من قبل، وسنبدأ الرد في ليلة الأربعاء ضد برشلونة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.