كيف تفعل أدوات المطورين في أندرويد 12؟!

Ramzi
تقنية
Ramzi1 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 7:55 مساءً
كيف تفعل أدوات المطورين في أندرويد 12؟!

يمكن أن تفعل أدوات المطورين في أنظمة أندرويد 12، من خلال تفعيل حماية الجهاز وإلغاء حماية النظام بشكل جزئي، وهو ما يعني تسطيب التطبيعات الخارجية أو أي تطبيق يتطلب صلاحيات المستخدم الحذر، لكن يفضل أن يستخدم هذه التقنية، المستخدمون الذين يدركون جيدًا الاختيارات المتاحة.

ويمكن ان نفعل أدوات المطورين في أندريود 12 من خلال التوجه إلى تطبيق الإعدادات في الهاتف، ثم التوجه إلى أخر جزء من الإعدادات واختيار معلومات الهاتف، والذهاب إلى أخر قسم من الإعدادات، وعندها سنجد رقم إصدار الأندرويد، لتضغط عليه 7 مرات متتالية.

قد تكون مطالبا بإدخال كلمة المرور، لكي تؤكد على هويتك منعا من العبث بالهاتف دون علمك، وعندها ستظهر رسالة في الشاشة تؤكد بأنك صرت مطورا ويمكنك ان تصل إلى تلك الأدوات، ولو كنت تود أن تفعل أداة دون الأدوات الأخرى، اذهب إلى تطبيق الإعدادات، ثم اختيار النظام وإعداداته، وقم باختيار أدوات المطورين، وانقر على مفتاح التفعيل الذي يخص أدوات المطورين ويمكن الحصول على هذا المفتاح أعلى قائمة أدوات المطورين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.