أنشيلوتي: هازارد مصاب التهاب المعدة والأمعاء .. وفينيسيوس رائع ومتواضع

Ramzi
رياضة
Ramzi30 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 6:56 مساءً
أنشيلوتي: هازارد مصاب التهاب المعدة والأمعاء .. وفينيسيوس رائع ومتواضع

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، إنه يشعر بالرضا التام عن الأداء الذي قدمه الفريق في كل مباريات الموسم الحالي منذ انطلاقه، حيث من المقرر أن يلتقي أتلتيك بلباو غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإسباني، مؤكدًا أن الدولي البلجيكي إيدين هازارد لم يكن يعاني من أي مشكلة عضلية.

وأضاف أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن هازارد مصاب بالتهاب المعدة والأمعاء، حيث تتحسن حالته وسيحصل على فرصه في المباريات القادمة عندما يتعافى، مشيدًا بفينيسيوس جونيور جناح الفريق، وأكد ان يقدم مستوى رائع منذ انطلاقة الموسم الحالي، حيث يتسم بالتواضع، ويعي جيدًا حجم المساعدات التي يقدمها له زملاؤه وهو ما يساعده على التألق.

وأشار، إلى أن حارس الفريق تيبو كورتوا يبذل مجهودا كبيرًا، واستطاع إنقاذ الفريق من أهداف كثيرة، واستطاع ان يغير نتيجة أكثر من مباراة، كما تطرق إلى الاحتكاك بين الدولي النمساوي ديفيد ألابا مدافع الفريق الأكثر تتويجا بدوري أبطال أوروبا ولوكاس أوكامبوس لاعب إشبيلية في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، مؤكدًا أنه لا يعلم شيئا عنها، لكنه يركز على ما يتعين على الفريق فعله في الأشهر المتبقية من الموسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.