آبل تطرح نظارة رأس للواقع المعزز في الربع الأخير من 2022

Ramzi
تقنية
Ramzi29 نوفمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 11:55 مساءً
آبل تطرح نظارة رأس للواقع المعزز في الربع الأخير من 2022

أعلنت شركة آبل، انها ستطلق أول نظارة رأس لها معززة للواقع في أخر ربع من العام المقبل، وفقا ملاحظة بحثية أدلى به المحلل الشهير مينج تشو كو، وهو ما سبق أن توقعه في وقت سابق من العام الماضي، إذ ظهرت العديد من الشائعات حول هذا المنتج، وسيرى النور أخيرًا، وهو يحمل زوجا من المعالجات تدعم قدراتها الهائلة.

نظارة آبل المنتظرة، بها معالجين، الأول يمتلك نفس قوة البرمجة على غرار إم 1 ومعالج منخفض القوة يستهدف التعامل مع المدخلات من أجهزة الاستشعار المتنوعة، حيث يذكر المحلل الموثوق أن نظارة الرأس بها نحو 6 وحدات بصرية لإتاحة خدمات الواقع المعزز بشكل مستمر للفيديو.

وبالنسبة لهواتف آيفون، فإنها تتطلب 3 وحدات بصرية تعمل في نفس الوقت، لكنها لا تتطلب الحوسبة الدائمة، ويمكن لنظارة الرأس التي ستطرحها أبل أن تدعم تجارب الواقع الافتراضي بفضل شاشتين 4K Micro OLED من شركة sony، حيث يمكنها العمل دون أي قيود، بالإضافة إلى وجود مجموعة تطبيقات واسعة تجعلها مميزة عن أي منافس يعمل في نفس الحقل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.