جورجينو: أستحق الكرة الذهبية رغم أنني لسه مثل ميسي ورونالدو مبابي

Ramzi
رياضة
Ramzi28 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 28 نوفمبر 2021 - 3:11 مساءً
جورجينو: أستحق الكرة الذهبية رغم أنني لسه مثل ميسي ورونالدو مبابي

قال الدولي الإيطالي جورجينيو نجم متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي، إنه مرشح بقوة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، معتبرًا أنه قدم الكثير من الأشياء الرائعة التي لم يستطيع أن يقدمها منافسوه، وبخاصة أنه استطاع التتويج ببطولتي دوري أبطال أوروبا وبطولة أمم أوروبا.

وذكر صاحب الـ29 ربيعًا خلال تصريحات لشبكة “PLACAR” البرازيلية، أنه يستحق الكرة الذهبية التي من المقرر الكشف عن الفائز بها، غدًا، حيث لعب 42 مباراة رفقة توماس توخيل المدير الفني الحالي للفريق منذ شهر يناير: “قدمت أداءً رائعًا، وحصلت على أكبر لقبين في القارة الأوروبية، وبالتالي فإن الإنجازات التي حققتها تشير إلى ذلك”.

واعترف الدولي الإيطالي، أنه ليس بقيمة لاعبين كبار على غرار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار ومبابي، كما أنه لا يحب أن يقارن نفسه بهم، نظرًا لأنه لا يلعب في نفس مراكزهم، وبالتالي فهو لم يستطع أن يسجل أو يصنع عدد أهدافهم، لكنه مقتنع بما قدمه في حدود مركزه، واستطاع أن يحقق الكثير من الإنجازات مع فريقه وناديه في الموسم الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.