المتهمة في قتل المبتعث السعودي بأمريكا أمام القضاء الان

Amira14 فبراير 2023آخر تحديث :
المتهمة في قتل المبتعث السعودي بأمريكا أمام القضاء الان

المتهمة في قتل المبتعث السعودي نيكول ماري روجرز البالغة من العمر 19 عام، تقف أمام المحكمة الان في مدينة فيلادلفيا الأميركية، برغم أنها حاولت الهروب من ان تعترف بأنها ارتكبت هذه الجريمة، وأكدت الشرطة من قبل علي أنها تمتلك جميع الأدلة التي تدينها، ومن هذه الأدلة استخدامها بطاقة المجني عليه.

تفاصيل مقتل المبتعث السعودي

وقعت هذه الجريمة يوم الاثنين الموافق 23 من شهر يناير الماضي في منزل المبتعث بشارع هانسبري داخل جيرمانتاون برقم منزله 300، بمدينة فيلادلفيا في ولاية بنسلفانيا في ولايات متحدة، حيث طعنت المشتبه بها الغريبي بعدة طعنات، بعد ان قامت بإستدارجه لمساعدتها، بعدها قامت بسرقة هاتفه ومحفظته وبطاقته البنكية وبعدها هربت من الموقع.

المشتبه به في مقتل المبتعث السعودي

تم ذكر أن شرطة فيلادلفيا قامت بإلقاء القبض على فتاة منحدرة من مدينة من كولومبوس في ولاية جورجيا، وتم توجيه التهمة إليها الشهر السابق بتهمة السرقة وقتل العمد والسطو وتهم أخرى أيضا لها علاقة بها، وافادت شبكة ABC6 news الأمريكية حينها، ولكن لم تذكر الشرطة سببها في قتل الشاب السعودي البالغ من العمر 25 سنة، او اذا كانت على المعرفة به، قبل أن تقوم بطعنه في رقبته.

وقد تحدث والد القتيل عدة مرات عن حياة ابنه في البلاد وكيف كان يتنقل هناك وكيف كانت حياته هادئة وانه كان يكمل دراسته وكان معه اصدقائه.