وفاة الشاب السعودي حمزة تحت الركام في تركيا ما هي القصة؟

Amira12 فبراير 2023آخر تحديث :
وفاة الشاب السعودي حمزة تحت الركام في تركيا ما هي القصة؟

توفى الشاب حمزة الصفواني البالغ من العمر 17 عاما، ولم يستطيع العودة الى المملكة العربية السعودية، لاستكمال اوراقه الرسمية فقد توفاه الله تحت انقاض احدى المباني الموجودة في مدينة انطاكيا داخل تركيا، فذلك الشاب السعودي من مدينة صفوة في محافظة القطيف بالمملكة العربية السعودية.

حديث والد الشاب حمزة

قام والده مصطفى الصفواني باجراء مقابلة وتحدث عن ابنه حمزة بانه لم يستطيع القيام بتكملة الاجراءات الخاصة لحصوله على الهوية، وذلك بسبب تواجده من قبل داخل سوريا ومن ثم قام بالانتقال الى تركيا فيما بعد، واوضح انه كان يعيش مع والدته السورية في سوريا، لكن القدر حرمه منها بعد سقوط قذيفة على المنزل الذي كانوا يعيشوا فيه.

اضاف والد حمزة انه حاول ان يقوم باعادة ولده لارض الوطن، والقيام بجميع الاجراءات الواجبة لدخوله مره اخرى المملكة العربية السعودية، ولهذا طلب منه الانتقال مع جدته لامه وخاله لمدينة انطاكيا في تركيا، حتى يتم انتهاء كافة الاجراءات الخاصة بالاوراق الثبوتية، وقال انه منذ حوالي سنة وهو يقوم باستكمال جميع الاجراءات مع وزارة الداخلية، وكل الجهات المعنية لكن القدر سبقنا وتوفى حمزة.

شاب سعودي توفى تحت الرككام بتركيا

وتحدث عن اخر لحظات جمعته بحمزة كانت عبر وسائل التواصل الاجتماعي كان يتابع حالته ويتحدث معه، لافتا الى ان العائله تلقت خبر وفاته اول امس في الساعة 9:00، بعد ان تم العثور على جثه جدته تحت انقاض احد المباني التي كانت تسكنها بينما.

وتم نقل الجثة لاحد المستشفيات القريبة منهم، وكانت في هذا الوقت بين الحياة والموت وتم دفن جثتها يوم امس ظهرا، حيث قام الكثير من المواطنين بتقديم العزاء لذوي الفقيد وداعيين الله ان يتغمده برحمته ويغفر له ويجعله في اعلى الدرجات، وان يلهم جميع اهله وذويه الصبر والسلوان.