تقارير صحفية: وكيل محمد صلاح يتواصل مع إدارة ريال مدريد

Ramzi
رياضة
Ramzi27 نوفمبر 2021آخر تحديث : السبت 27 نوفمبر 2021 - 3:35 مساءً
تقارير صحفية: وكيل محمد صلاح يتواصل مع إدارة ريال مدريد

يبدو أن مستقبل قائد المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، قد يشهد تغيرا جذريا خلال الأشهر القادمة، حيث ينتهي عقده مع فريقه الحالي في صيف 2023 دون أن يتوصل إلى اتفاق مع ناديه حتى الآن بشأن تجديد التعاقد، بسبب طلب اللاعب الحصول على نصف مليون جنيه استرليني في الأسبوع.

شبكة “برنابيو ديجيتال” الإسبانية، أكدت أن رامي صلاح وكيل قائد المنتخب المصري يتواصل مع إدارة ريال مدريد من أجل انتقال اللاعب إلى النادي الملكي، الأكثر تتويجا بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، مشيرةً في الوقت ذاته إلى صعوبة إتمام الصفقة بسبب الراتب الضخم للاعب واستحالة استغناء ناديه الحالي عنه.

وكان صلاح، قد صرح من قبل أنه لا يستبعد اللعب في أحد قطبي كرة القدم الإسبانية “ريال مدريد وبرشلونة”، وبخاصة أنه استطاع تحقيق نجاح كبير في الدوري الإنجليزي، إذ فاز بالبريميرليج ولقب هداف البطولة، كما استطاع أن يفوز بدوري أبطال أوروبا رفقة ليفربول، وفي الوقت نفسه، يستهدف ريال مدريد استعادة أمجد الكؤوس الأوروبية وإبرام أكثر من صفقة نارية أخرى مثل كيليان مبابي وبول بوجبا وإيرلينج هالاند.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.