6 مصابين في مشاجرات بالأسلحة النارية بين متسوقي “بلاك فرايداي” بأمريكا

Ramzi
اخبار اليوم
Ramzi27 نوفمبر 2021آخر تحديث : السبت 27 نوفمبر 2021 - 3:14 مساءً
6 مصابين في مشاجرات بالأسلحة النارية بين متسوقي “بلاك فرايداي” بأمريكا

أعلنت الشرطة الأمريكية، عن وقوف أعمال عنف أمس الجمعة، بسبب “بلاك فرادياي”، حتى أنها وصلت إلى استخدام الأسلحة النارية على مستوى منافذ البيئة بالتجزئة بسبب ازدحامها الشديد بالمشترين في ولايتي واشنطن ونورث كارولينا، وهو ما تسبب في هرولة المارة وطلب الحماية من قوات الأمن.

ووفقا لما أدلت به باتريس أدروز قائدة شرطة دورهام في ولا نورث كارولينا وذلك في تصريحات لوكالة “رويترز” للأنباء، فإن مجموعتين يعرفان بعضهما تبادلا إطلاق النار في أحد المراكز التجارية، وهو ما أدى إلى إصابة 6 أشخاص، 3 منهم بسبب أعمال الفوضى، والآخرين بسبب إطلاق النار.

وأكدت قائدة شرطو دورهام، أن الحالة الصحية للمصابين ليست خطيرة على الإطلاق، وكان من بينهم طفل لم يتجاوز العاشرة من عمره، وفرّ معظم المتورطين في أعمال العنف وإطلاق النار من المركز التجاري بعدما جرى احتجاز فرد منهم، حيث ذكر موظف كان يعمل في متجر بالمركز أثناء إطلاق النار، أن المتورطين قاموا بإطلاق 6 أعيرة نارية وهو ما تسبب إلى اندفاع المتسوقين خارجًا عبر أقرب مخرج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.