روي مبتعث سعودي قصته أثناء مشاركته بعرض فني داخل واشنطن

Amira17 ديسمبر 2022آخر تحديث :
روي مبتعث سعودي قصته أثناء مشاركته بعرض فني داخل واشنطن

بعد ان تميزت لوحاته باسلوب فني حديث ورفيع، لقد قررت جامعة عوارض الامريكية بان تقوم باختيار احمد القادري المنبعث السعودي لكي يقوم بالمشاركة في معرض مستقبل العاصمة الفني الموجود في واشنطن.

سعودي في معرض مستقبل العاصمة

قد قام بالمشاركة فيه ب 4 اعمال فوتوغرافية فن جاءت تحت عنوان التصوير المفاهيمي، ويعتبر ذلك اسلوب للتصوير يقوم الفنان بصناعه نمط او صورة او فكرة او مفهوم فيه.

وقام احمد القادري من ناحيته بالتعبير عن مدى فرحته وسروره عند اختيار لوحاته، واشار بانها فرصة كبيرة جدا قام باستغلالها حتى يقوم باظهار فن وتاريخ الوطن العربي.

واضاف بانه شعر بالفخر اثناء مشاركته بكونه السعودي العربي الوحيد في المعرض داخل واشنطن، وجاء ذلك اثناء حديثه مع العربية نت.

كما تحدث ايضا عن قصته بالمشاركة بتلك اللوحات الفوتوغرافيه، الذي نقل عن طريقها رواية او قصة بواسطة الصور التي تم التقاطها،.

وتوجد معاني عديدة متنوعة لكل صورة وذلك الفن يعتبر احد اقسام الفن المعاصر، فكل جزء في الصورة له معنى مختلف عن الاخر واضاف بان كافة اعماله الفنية تكون عبارة عن سيكولوجيا تعبيرية.

حيث يوجد فيها جزءا من عناصر السماء وهي تعبر عن الحالة السيكولوجية الخاصة به، فاعماله ممكن ان تحفز الاشخاص الذين يمرون باوقات صعبة في الحياة.

وتابع كلامه قائلا بانه عن طريق دراسته في كلية الفنون الجميلة داخل اكبر الجامعات الامريكية واشنطن.

تعلم العديد وهذا جعل مشرفه يقوم بتشجيعه على المشاركة خلال المسابقات الفنية، وهو الذي قام بعرض اعماله على لجان المعرض ودائما كان تعجبه اعماله وخاصة لمساته العربية الموجودة على اللوحات.