الأمير محمد بن سلمان: رفعنا الاكتفاء الذاتي الخاصة بالصناعات العسكرية

Amira13 ديسمبر 2022آخر تحديث :
الأمير محمد بن سلمان: رفعنا الاكتفاء الذاتي الخاصة بالصناعات العسكرية

اليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم ما قام به الامير محمد بن سلمان لرفع اكتفاء الصناعات العسكرية الذاتي لنسبه 14% ولن يكتفي بهذا القدر بل انه يريد للوصول الي نسبة 50% عن طريق الاسطر القادمة سوف نقوم بشرح مفصل لكل هذه المعلومات تابعوا معنا.

حديث ولي العهد عن الاكتفاء الذاتي بالمملكة

لقد قامت واس الوكالة الخاصة بالانباء السعودية، بنقل عن ولي العهد محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء، بانه قال ان المملكة العربية السعودية قام بالنجاح في رفع اكتفاءها الذاتي الداخلي لكل الصناعات العسكرية من 2% ل 15%.

معبرا عن انه يعمل في ان يصل ذلك الاكتفاء لنسبة 50%، يوم الثلاثاء قام الامير محمد بن سلمان بلقاء وزير الدفاع الامير خالد بن سلمان وقيادات الوزارة ايضا خلال مدينة جدة.

وحسب ما جاء في وكالة الانباء السعودية واس بان الامير خالد بن سلمان، اشاد بما قامت وزارة الدفاع بتحقيق العديد من الانجازات في البرامج المختصة بتطوير الوزارة.

وما سوف تحققه خلال المستقبل عن طريق القيام باستمرارها في تنفيذ هذه البرامج التطويرية التي قام ولي العهد الامير محمد بن سلمان برسمها لهم.

والى هنا لقد وصلنا لنهاية مقالنا اعزائي المتابعين اذا كنتم تريدون متابعة كل ما هو جديد يقوم به الامير السعودي محمد بن سلمان عليكم القيام بمتابعة موقعنا المميز حتى يصل اليكم كل الاخبار الجديدة.