يورجن كلوب يحذر لاعبيه من ساوثهامبتون: يمكنه خلق فرص خطيرة .. وجناحاه رائعان

Ramzi
رياضة
Ramzi26 نوفمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 26 نوفمبر 2021 - 5:06 مساءً
يورجن كلوب يحذر لاعبيه من ساوثهامبتون: يمكنه خلق فرص خطيرة .. وجناحاه رائعان

قال المدير الفني الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب، إن المبارة ضد ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة الـ13 الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد، غدًا السبت، لن تكون سهلة على الإطلاق، مشيرًا إلى أن وضعية الفريق تحسنت بالمقارنة مع كانت عليه منذ عشرة أيام، فقد زادت خياراته في متوسط الميدان.

وأضاف، أن ساوثهامبتون قدم مباراتين رائعتين أمام قطبي مانشستر، حيث خسر بصعوبة من مانشستر يونايتد بينما ودع الكأس على يد مانشستر سيتي بركلات الترجيح، كما يلعب بخطة (4-4-2) جيدًا ويمكنهم خلق فرص خطيرة، وهو ما سيصعب مهمة فريقه، ويلزم لاعبيه بالمزيد من الإبداع والابتكار من أجل خلق الفرص الخطيرة.

وأكد، ان لاعبي فريقه يجب أن يستغلا لعب المباراة في أنفيلد، حيث يمكن للجمهور خلق أجواء منسبة للغاية، محذرًا من جناحي ساوثهامبتون، بسبب قدرتهما على خلق تهديدات حقيقية وصناعة وتسجيل الأهداف الرائعة: “اللعب هنا في إنجلترا صعب للغاية، لدينا الكثير من الأندية القوية التي يمكنها الفوز على أكبر الفرق، لأنها يمكنها إحراز تقدم كل عام فقد تحسن برايتون، وآرسنال، وولفرهامبتون”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.