صحة المملكة العربية السعودية توجيهات ولي العهد واستعدادة للطوارئ خلال كأس العالم

Amira25 نوفمبر 2022آخر تحديث :
صحة المملكة العربية السعودية توجيهات ولي العهد واستعدادة للطوارئ خلال كأس العالم

قامت الصحة في المملكة العربية السعودية علي تجهيز المستشفيات العامة والخاصة في المنطقة من حيث القوي العاملة والفرق الطبية والمعدات للعمل على استقبال الأحداث الطارئة والصحية من الأوبئة والأمراض.

تجهيزات الطوارئ خلال كأس العالم

العمل على توفير الدعم للمنطقة في استقبال بعض البنود الجاهزة من المخزون الاستراتيجي وبناء علي توجيهات الأمير سلمان بن عبد العزيز ال سعود على متابعة كافة الشؤون.

والعمل على التحكم فيها وبالأخص المنطقة الشرقية والتي قامت الصحة في المملكة العربية السعودية بوضع خطة للاستعداد لرفع أي فاعليات وتجهيزات لكأس العالم.

هدفت تلك الاستعدادات الاستراتيجية أيضا في المملكة العربية السعودية إلى مواجهة الخطر المحتمل من أن يحدث من خلال تقسم الخطط اللازمة للعمل على الاستجابة السريعة والفعالة من خلال عقد تلك الاجتماعات والإدارات المعنية.

والعمل أيضا على توزيع كل المهام والتأكيد على جاهزيتها والتي قامت الصحة في المملكة العربية السعودية على فرض ميدانية في حال وقوع أي كوارث محتملة والعمل على التحكم بها بشكل سريع وصحيح.

تم أيضا تفعيل الغرف في العمليات المركزة والمشددة أيضا وكيفية استعداداتها التامة لحدوث أي مضاعفات.

وأيضا العمل على متابعة مؤشر الوضع الوبائي والذي يرتبط بجميع المؤسسات والمنافذ الصحية وبعض غرف العمليات والعمل على وضع بعض الخطط لأي بلاغات..

والعمل على الاستجابة السريعة لها ولأي احداث صحية متوقعة واكدت المستشفيات على استعدادها التام والكامل لأي تطورات بالمنطقة وأنها مستعده لأي تعامل.