نجاح المملكة العربية السعودية في عقد الدورة الخامسة عشر لقمة قادة العشرين

Amira15 نوفمبر 2022آخر تحديث :
نجاح المملكة العربية السعودية في عقد الدورة الخامسة عشر لقمة قادة العشرين

كأول بلد عربي حققت المملكة العربية السعودية عقد الدورة الخامسة عشر في تحقيق قادة العشرين في عام ٢٠٢٠ رغم التحديات القوية التي شهدتها البشرية بسبب جائحة كورونا  والتي قدمت السعودية خلال هذا اللقاء نموذج عالمي والذي طرح القضايا المؤثرة على الاقتصاد العالمي والذي يهدف إلى الازدهار والاستقرار والتي تتجه نحوه الأنظار حول العالم إلى الجزيرة الاندونيسية.

الدورة الخامسة عشر في تحقيق قادة العشرين

تراس واي العهد رئيس مجلس الوزراء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ووفد من المملكة العربية السعودية والتي شاركت في قمة المجموعة من دول العشرين والية أدلت بإندونيسيا.

والتي اجتمع بعض القيادات والتي من أهمها اكبر ٢٠ قادة في الاقتصاد على مستوي العالم وايضا عقد القمة والتي تستمر يومين من الشهر الجاري والتي من المحتمل أن تشهد المناقشة على سبل التعاون في العمل على بناء مستقبل أكثر استقرار.

وقد اتي ولي العهد للوفد المملكة العربية السعودية في قمة انعكاسات الاهتمام والذي يوليه ولي عهد المجتمعات خلال قمة العشرين والتي شارك فيها دولة الصين والأرجنتين وأيضا اليابان والتي فضلا رئاسة القمة في الرياض والتي وصل إليها قمة اندونيسيا.

وتشرف جلالة الملك محمد بن سلمان بطريقة مباشرة على العمل في تحقيق الوطنية في الموضوعات والتي كانت ذو صلة وثيقة بمجموعة العشرين والتي تضمنت المستهدفات في تلك المنطقة .