امازون تتيح استخدام مكتباتها الموسيقية بالمجان للمشتركين في البرايم

Amira15 نوفمبر 2022آخر تحديث :
امازون تتيح استخدام مكتباتها الموسيقية بالمجان للمشتركين في البرايم

في محاولة من التجارة الإلكترونية الأمريكية أمازون دوت كوم والمنافسة من خدمات البث الموسيقي عبر حسابها على الانترنت والتي قررت هذه الشركة السماح لمشتركيها من خدمة برايك للتسوق عبر الانترنت والتي تمكنها الوصول مجانا إلى هذه المكتبات الموسيقية والتي تضم أكثر من ١٠٠ مليون تقريبا من الأغانى .

المكتبة الموسيقية على امازون

في نفس الوقت فإن بعض مشتركي البرايم والذين يتمكنوا من إختيار الأغانى التي يفضلونها لتشغيلها عكس حالة ميوزك.

والتي سيكون المسموح لمشتركيها لبرايم العمل علي تشغيل بعض الالبومات من بعض الأغاني والذي قامت أمازون من الإعلان عن الاشتراك بها .

والذي سيكون في مقدرة بعض مشتركي برايم أن يتخطوا اي اعداد من الاغاني التي يريدون الاستماع اليها وإلى ما يقرب من ١٥ قائمة للأغاني والاستماع إليها.

والتي تعتبر العروض الجديدة لهذه الخدمة هامه بالنسبة لمشتركي برايم أيضا والتي تمكنهم من الوصول لأكثر من مليون اغنية في مكتبة امازون باشتراك شهري .

وسيذكرنا ابو سبوتفاي للعمل على البث الموسيقي والتي تتيح لهم الوصول إلي أكثر من ثمانين مليون مدونة موسيقية تحتوي على الاغاني والتي تعتمد على الاعلانات والتي تتيح لمحتاجو تنزيلها.

وفي الوقت نفسه فإن الالكترونيات تعمل على اتاحه خدمات البث المجانية من خدمات ابل للبث بالاشتراكات الشهرية والتي تعمل على تسهيل الوصول لها في أي وقت وفي أي مكان حسب رغبت المستمعين.