الموارد البشرية تتوتج بجائزة العام في المملكة

Soma3 نوفمبر 2022آخر تحديث :
الموارد البشرية
الموارد البشرية

الموارد البشرية تم منح جائزة التميز العالمي للمشاريع لعام 2022، وكانت الفئة التي تم منحها فيها للمشاريع الفنية. وفازت بهذه الجائزة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. وبحضور عدد من المسؤولين في الهيئات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص، أقيمت الفعالية تحت رعاية نائب وزير النقل م. بدر الدليمي .

الموارد البشرية

تحدث وكيل الوزارة للاستراتيجية وتحقيق الرؤية بالوزارة راشد الجلاجل خلال جلسة حوارية بعنوان “نظرة مستقبلية لمكاتب إدارة المشاريع في المشاريع الكبرى” ومدير عام مكتب إدارة المشاريع المؤسسية هشام البابطين. قدم عرضاً عن رحلة الوزارة التحويلية لتنفيذ الاستراتيجية كماشاركت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في الفعاليات التي أقيمت من خلال جلسة حوارية بعنوان “نظرة مستقبلية لمكتب إدارة المشاريع”

PMI- KSU

هي منظمة غير ربحية تابعة ل PMI، وهي منظمة دولية تعمل على تطوير المجال المهني لإدارة المشاريع من خلال وضع المعايير، وتوفير التعليم والتطوير المعتمد، وتنفيذ البحوث، واستضافة المتخصصين. المؤتمرات.

يُعرف معهد إدارة المشاريع، المعروف أيضًا باسم PMI، بأنه رائد في إدارة المشاريع والتطوير المهني حول العالم. ويأتي هذا التتويج تتويجًا لجهود متواصلة تبذلها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتطوير جميع عملياتها ومواءمة عملها وفقًا للمعايير الدولية الأكثر فاعلية والمقبولة.