خطوات لا بد منها لصناعة تصنع الملصقات في واتساب ويب

Ramzi
تقنية
Ramzi25 نوفمبر 2021آخر تحديث : الخميس 25 نوفمبر 2021 - 9:46 مساءً
خطوات لا بد منها لصناعة تصنع الملصقات في واتساب ويب

أتاحت نسخة الويب من تطبيق التراسل الشهير “واتساب” لمستخدية أداة جديدة تجعلهم قادرين على أن يصنعوا الملصقات التي يرغبون فيها على الحاسب، إذ يمكن استعمال هذه الأداة دون أن يكون المستخدم في حاجة إلى أن يقوم بتنزيل أي تطبيق أو أداة خارجية.

ولكي تصنع الملصقات في التطبيق، يجب أن تقوم باختيار الصورة التي تريد أن تحولها إلى ملصق، ويمكن للأداة أن تحول أي صورة إلى ملصق، لكن يجب اختيار صور ليست معقدة وتجعل عمل الأدوات أكثر سهولة، ولا تجبر مستخدميها على القص واللصق والتحديد، ويمكن القيام بهذه الأمور عن طريق التوجه إلى المحادثة المرغب في صناعة الملصق عليها ثم النقر على علامة المرفقات في نافذة المحادثة واختر علامة الملصقات وتكون أعلى الصور بشكل مباشر.

اختر الصورة التي تريد ان تحولها إلى ملصق، ثم عدل الصورة كما تريد، ويمكن أن تضيف نصا أو رمزا تعبيريا أو أن تقص جزءً  من الصورة وتستخدمه دون بقية الأجزاء، كما يمكنك أن تضيف الرموز التعبيرية أو أي ملصق أعلاها، والكتابة عليها، كما يكون التراجع عن أي خطوة وإعادة التعديل أمرا ممكنا عن طريق زر BACK.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.