عبدالعزيز بن فهد يقدم 5 سيارات لجمعية نسعفكم دعمًا لهم

Soma
اخبار اليوم
Soma7 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 3:22 مساءً
عبدالعزيز بن فهد يقدم 5 سيارات لجمعية نسعفكم دعمًا لهم
5 سيارات لجمعية نسعفكم

5 سيارات لجمعية نسعفكم وقدم الأمير عبد العزيز بن فهد تبرعا تجاوز المليون ومائة ألف ريال لمساعدة أنشطة جمعية الخدمات الطبية الإسعافية التطوعية المعروفة باسم “نسلفكم”. تألف تبرع الأمير من خمس سيارات إسعاف معاصرة.

5 سيارات لجمعية نسعفكم

إن المساعدة التي تقدمها “Nesafcom” هي جزء من جهد أكبر يتم بذله لتوسيع وتحسين توفير خدمات النقل بالإسعاف والخدمات الطبية الطارئة التي يقدمها المتطوعون.

يهدف برنامج “سنساعدك” إلى نشر ثقافة التطوع الطبي التطوعي، وكذلك ممارسة توفير النقل الإسعافي التطوعي للمرضى المسنين المعوزين ومرضى الكلى والأشخاص ذوي الإعاقة من منازلهم إلى مواعيدهم في المستشفيات، برفقة متخصصين. وكوادر صحية مؤهلة. ومن خلال هذه المبادرة، يتولى برنامج “نساعدك” دور المسعف الأول في المجتمع.

في سياق تقديم خدماتها الصحية والتوعوية، تعمل “إنصافكم” على مجموعة متنوعة من المشاريع والبرامج. الهدف من هذه الجهود هو تمكين أفراد المجتمع من استخدام طرق الإسعافات الأولية.

بالإضافة إلى ذلك، تساهم “إنصافكم” في إنشاء فرق عمل ميدانية متخصصة في الإسعافات الأولية وأعمال البحث والإنقاذ قبل الكوارث وأثناءها وبعدها.

من المهم أن نلاحظ أن “Nesafcom” هي جمعية طبية تطوعية لخدمة المرضى، وتثقيف المجتمع.

والنقل الإسعاف التطوعي Nesafcom مدرجة في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برخصة رقم 1808 وتشرف عليها وزارة الصحة. تأسست Nesafcom في عام 1978.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.