آيسف ..الغامدي يحقق اكتساح التصويت 2022

Soma
اخبار اليوم
Soma16 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2022 - 7:39 مساءً
آيسف ..الغامدي يحقق اكتساح التصويت 2022
الغامدي يحقق اكتساح التصويت

الغامدي يحقق اكتساح التصويت “فريق عمل سعودي رائع ومشاريع عالية الجودة.” حصلت الدراسة التي قدمها الطلاب السعوديون في معرض ISEF 22 الدولي للعلوم والهندسة في أتلانتا، جورجيا، على 22 مرتبة الشرف.

الغامدي يحقق اكتساح التصويت

أوضحت السويد أن مشاريع الفريق السعودي أثارت إعجاب المحكمين، مضيفاً: “مثل أي محكم، يجب أن يكون حيادياً لضمان نزاهة النتائج”. العربية ”

وقال الباحث السعودي إن عبد الله الغامدي فاز بالمركز الأول وبأكثر الأصوات دون معارضة. ويرجع ذلك إلى حداثة اقتراحه الهندسي.

والفائدة المزدوجة لتخزين الهيدروجين وإنتاجه، وإجابته الشاملة والكاملة، وفقًا للمحكمين في مشروعه البحثي.

وبحسب “السويد” فإن معايير المحكم في الحكم على المتسابقين يجب أن تأخذ بعين الاعتبار منطلقات المشروع وإبداعه.

بالإضافة إلى إجراء المقابلات والتفاعل مع المتسابق، وتقييم معرفته بالعلوم الأساسية التي يقوم عليها مشروعه.

وتقييم قدرته على استخلاص النتائج وتحليل البيانات، وتقييم فهمه لغرض المشروع ومساهمته في حل المشكلات،

وتجتمع لجان أعضاء لجنة التحكيم في اجتماع خاص بعد مقابلات المتسابقين، وتتم مراجعة نتائج التصويت لكل متسابق وعرضها ومناقشتها على حدة، وبناء على ذلك يصوت جميع القضاة لانتخاب الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى”.

كلاهما فخر

وعبر الشاب السعودي عن اعتزازه بالمشاركة كمحكم في ملتقى تألق فيه أبناء الوط وجد فيهم التحدي وروح الحماس والرغبة الجامحة في تكريم القيادة الرشيدة والوطن وتقدير الدور الذي أتوا من أجله بالمعرفة والمثابرة التي راكموها.

واختتمت السويد بالقول “أشكر الله على منحنا حكومة عقلانية تدرك أهمية التعليم وتسخير كل الوسائل الممكنة لتربية أبنائها وتحقيق كل أهدافهم العلمية وكل ما هو في مصلحة الوطن.

إضافة إلى ذلك لدور (موهبة) الكبير في الكشف عن كنوز أبناء وبنات هذا الوطن وتنميته وتوجيهه في الاتجاه الصحيح الحائز على الجائزة هو حصاد عمل (موهبة) السابق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.