ضمن “السلامة في التنقل” رافد تحصد جائزة دبي للنقل المستدام

Soma
اخبار اليوم
Soma11 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2022 - 8:32 مساءً
ضمن “السلامة في التنقل” رافد تحصد جائزة دبي للنقل المستدام
رافد تحصد جائزة دبي

رافد تحصد جائزة دبي استطاعت شركة تطوير لخدمات النقل “رافد” الفوز بجائزة دبي للنقل المستدام في دورتها الثانية عشرة التي نظمتها هيئة الطرق والمواصلات في إمارة دبي، وذلك خلال حفل أقيم تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل خليفة مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.

رافد تحصد جائزة دبي

احتلت الشركة المرتبة الثانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تم توسيع نطاق الجائزة للدورة الحالية لتشمل المنظمات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والشركات التجارية والمدارس والكليات ومختلف مؤسسات النفع العام في المنطقة.

تم تكريم رافدي لمساهمتها الكبيرة في تعزيز أمن وسلامة متلقي الخدمة من خلال تطوير وتحسين العمليات الداخلية المتعلقة بالأمن والسلامة، والتدريب النظري والعملي للسائقين.

وتطوير منصة أنظمة النقل التعليمية، وحملات التوعية حول الجوانب والمعايير الأمنية. بالإضافة إلى المعلومات التوعوية التي يتم بثها عبر قنوات اتصال متنوعة، تشمل جولة السلامة التي غطت غالبية محافظات المملكة.

حصل رافدي على الجائزة لأنه استوفى متطلبات التقييم للفئات الخمس الرئيسية، بما في ذلك تصور المبادرة وتطويرها، ومنهجيتها وآلية تنفيذها، والابتكار ونقل المعرفة، ونجاحاتها ونتائجها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.