الاتحاد الأوروبي يشارك في المعرض العالمي للتعليم بدورته لعام 2022

Soma
اخبار اليوم
Soma9 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2022 - 6:05 مساءً
الاتحاد الأوروبي يشارك في المعرض العالمي للتعليم بدورته لعام 2022
الاتحاد الأوروبي

الاتحاد الأوروبي شارك الاتحاد الأوروبي في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022 الذي نظمته وزارة التربية والتعليم في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. ويهدف المؤتمر إلى تحسين البيئة التعليمية وتعزيز التعاون الدولي في مجال التعليم، وستستمر أنشطته حتى 11 مايو 2022.

الاتحاد الأوروبي يشارك في المعرض العالمي للتعليم

يحمل جناح العرض عنوان “الدراسة في أوروبا”، ويعرض الاستعدادات للترحيب بالطلاب المحتملين وعائلاتهم والأكاديميين وغيرهم من شركاء التعليم المحليين أو الإقليميين أو العالميين.

ستتاح للمشاركين الفرصة للتواصل ليس فقط مع مسؤولي الاتحاد الأوروبي المعنيين، ولكن أيضًا مع خريجي المملكة ومجلس التعاون الذين سيناقشون تجاربهم الشخصية في الدراسة والعيش في أوروبا.

تشارك النمسا وبلجيكا وألمانيا وفنلندا والسويد، التي تضم بلدانها بعضًا من أفضل الجامعات في العالم، في معرض الاتحاد الأوروبي، بينما تشارك فرنسا ودول أعضاء أخرى في جناح منفصل.

وصرح سفير الاتحاد الأوروبي باتريك سيمونيت بخصوص المعرض أن “التعليم والتبادل الأكاديمي عاملان محفزان لعلاقات قوية بين الشعوب.

ويستضيف الاتحاد الأوروبي ملايين الطلاب من دول مجلس التعاون الخليجي وأمريكا الشمالية وبقية دول العالم.

منتسب إلى جامعاتنا ذات الشهرة العالمية والتصنيفات والمرافق الأكاديمية العالية. في أكثر من 4000 معهد للتعليم العالي، يتم إجراء بحث متقدم.

وأشارت سيمون إلى أنه يتوقع تعزيز التعاون الثنائي والإقليمي في القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.