ويندوز 11 يسهل مهمة تغيير المتصفحات الافتراضية على مستخدميه

Ramzi
2021-12-03T21:38:10+03:00
تقنية
Ramzi3 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 3 ديسمبر 2021 - 9:38 مساءً
ويندوز 11 يسهل مهمة تغيير المتصفحات الافتراضية على مستخدميه

تراجعت شركة مايكروسوفت عن تغييراتها التي تسببت حالت دون تبديل المتصفحات الافتراضية، إذ أن بنية اختبار جديدة لنظام التشغيل سمحت لمستخدمي عدد من المتصفحات على غرار جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس بأن تعين متصفحا افتراضيا باستعمال زر واحد، وهو أفضل كثيرًا، وذلك من خلال برنامج WINDOWS INSIDER الذي صدر عبر قناة DEV

رافائيل ريفيرا مطور تطبيق EarTrumpet، تحدث عن التغييرات التي شهدها نظام التشغيل قبل انقضاء الأسبوع الجاري، وبدلا من أن يضطر المستخدم إلى أن يغير امتداد ملفاته الفردية أو يتعامل مع بعض البروتوكولات مثل HTTP و HTM، فإن الويندوز أتاح خيارا أبسط وهو زر، يسمح للأشخاص بأن يبدلوا المتصفحات الافتراضية بشكل مماثل لويندوز 10.

وذكرت الشركة، أن التغييرات يتم اختبارها في الوقت الحالي، وأوضح آرون وودمان نائب رئيس شركة مايكروسوفت للتسويق، بأنه جرى العمل بأسلوب تبسيط القدرة على تغيين المتصفح الافتراضي في نسخة المعاينة لويندوز 11 لمن يستخدمون برنامج WINDOWS INSIDER، الذي يساعد في تجربة أشياء جديدة مبنية على الاختبار وملاحظات العملاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.