“أداة اكتشاف المستخدم المشبوه” .. استجابة رائعة من “تويتش” لمستخدميها

Ramzi
تقنية
Ramzi1 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 8:01 مساءً
“أداة اكتشاف المستخدم المشبوه” .. استجابة رائعة من “تويتش” لمستخدميها

أعلنت تويتش، أنها ستقوم بإطلاق أداة لاكتشاف المستعملين الذين يحاولون أن يصلوا إلى القنوات التي تعرضوا للحظر فيها، وذلك من خلال إنشاء حسابات جديدة تستهدف التحايل على الحظر، لافتةً إلى أن هذه الأداة ستحصل على اسم “اكتشاف المستخدم المشبوه”، حيث ستستخدم في التعامل مع التحرش المستهدف، وبخاصة مع تكرار شكاوى عدد كبير من صناع المحتوى والمشرفين.

وذكرت منصة البث المباشر التي تملكها شركة أمازون، أن هذه الأداة ستقوم بوضع علامة على أي متهرب محتمل من حظر القناة، بحيث يكون في إمكان صناع محتوى تلك القنوات والمشرفين عليها تقرير ما إذا كانوا يقومون بإتخاذ أي إجراء أم لا، وبخاصة أن المنصة تعرضت لضغوط كبيرة من مستخدميها لمكافحة الانتهاكات.

ومن هذه الانتهاكات، المضايقات الممنهجة وما يعرف باسم غارات الكراهية، إذ أن محادثات صناع المحتوى مليئة برسائل مضايقة، وهو ما جعل المنصة الشهيرة لدى مستخدمي ألعاب الفيديو، أنها قامت بإطلاق هذه الأداة من أجل تلبية رغبات المستخدمين بشأن الحاجة إلى وجود طرق لتطوير أساليب مكافحة المتهربين من الحظر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.