جوارديولا يهنئ ميسي بالكرة الذهبية: لا يمكن أن أشكك أحقيتك بها

Ramzi
رياضة
Ramzi30 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 6:45 مساءً
جوارديولا يهنئ ميسي بالكرة الذهبية: لا يمكن أن أشكك أحقيتك بها

هنأ الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر الإنجليزي ، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الحالي، على فوزه بجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في العالم، للمرة السابعة في تاريخه، بعدما تفوق على الدولي البولندي ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

تهنئة “بيب” جاءت خلال المؤتمر الصحفي الخاصة بمباراة أستون فيلا ضمن منافسات البريميرليج، مؤكدًا أنه لا يمكن التشكيك في أحقية “ليو” بالفوز، وبخاصة أنه جعل اللعبة أكثر جمالا، واستطاع التتويج مع منتخب بلاده ببطولة كوبا أمريكا، كما فاز ببطولة كأس الملك مع برشلونة قبل أن ينتقل إلى فريقه الحالي باريس سان جيرمان في موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال مدرب ميسي السابق في برشلونة، في الفترة من عام 2008 وحتى عام 2012، إنه استطاع تقديم مستويات رائعة خلال أخر عامين، محتفظا بجودة كبيرة، لا يمكن أن يحظى بها سواه، مشددًا على أن فوزه بالجائزة عادل، واستطاع أن يقدم كل ما هو مطلوب مع برشلونة والأرجنتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.