موتورولا هاتفا بكاميرا ذات ميزة غير مسبوقة خلال 2022

Ramzi
تقنية
Ramzi28 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 28 نوفمبر 2021 - 3:21 مساءً
موتورولا هاتفا بكاميرا ذات ميزة غير مسبوقة خلال 2022

قررت شركة موتورولا، طرح هاتفها الجديد في أول نصف من العام الجديد، وفقا لتسريب نشره أيس يونيفرس المدون التقني عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، حيث سيحتوي على مستشار لكاميرا “ISOCELL HP1” تبلغ دقته نحو 200 ميجا بكسل.

وذكر المدون التقني أيضًا، أن شركة شاومي ستقوم بطرح هاتف يحتوي على نفس المستشعر، الذي قامت عملاق الصناعة “سامسونج” بالكشف عنه منذ شهرين، في العام القادم، لكن في نصفه الثاني، لكن وفقا لنفس التسريب، فإن التكتل الكوري الجنوبي متعدد الجنسيات لن يستخدم هذا المستشعر قبل عام ونصف من الآن.

ويعتبر هذا المستشعر هو الأول من نوعه في عالم الهواتف النقالة، حيث يقوم بتقديم دقة عالية، وهو ما يؤدي إلى إتاحة درجة كبيرة من جودة التصوير على مستوى مستشعر صغير الحجم يلائم الأجهزة النقالة، مستخدمة في ذلك تقنية ChameleonCell، التي تسمح بالتصوير فائق الدقة في أي بيئة تعاني من ضعف أو انخفاض الإضاءة، بالاعتماد على دمج 16 وحدة بيكسل في وقت واحد، للحصول على صور عالية الجودة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.