إنتشار فيديو لمعلم يضرب أحد الطلاب داخل أحد مدارس المملكة العربية السعودية

Amira12 فبراير 2023آخر تحديث :
إنتشار فيديو لمعلم يضرب أحد الطلاب داخل أحد مدارس المملكة العربية السعودية

قامت ادارة التربية والتعليم السعودية، بذكر انه تم تشكيل لجنة من التوجيه الطلابي والتعليم الاهلي داخل الادارة، ليتم التحقق فيما تم نشره خلال المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي، بشان ذلك الفيديو المنشور بعنوان معلم يضرب طالبا باحدى المدارس الاهلية في المملكة العربية السعودية.

معلم يضرب طالب بمدارس المملكة

اعلنت الادارة الخاصة بالتعليم بحفر الباطن عن انها قامت بتشكيل لجنة لتقوم بالتحقيق خلال ضرب معلم لطالب باحدى المدارس الاهلية، وتشكلت هذه اللجنة من التوجيه الطلابي والتعليم الاهلي خلال الادارة، للتحقيق فيما تم نشره خلال مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ذلك الفيديو.

دور الادارة التعليمية مع المدرس

وقامت المدرسة بالاشارة الى انها قامت باتخاذ كافة الإجراءات النظامية الواجبة حينها، وقامت بتطبيق كافة اللوائح والانظمة الخاصة بمثل تلك الحالات، ورفضها لمثل تلك الممارسات التي تقوم بمخالفة سياسة التعليم ورسالته السامية الهامة.

وبجانب هذا امتلئت المنصات الخاصة بالتواصل الاجتماعي داخل المملكة العربية السعودية، بنشر ذلك الفيديو للمعلم وهو يضرب احد الطلاب الموجودين في المدرسة الاهلية امام كافة زملائه الموجودين في الفصل في مدرسة حفر الباطن، وانتشر المقطع كالنار وهو يضرب الطالب بشكل وحشي.

وطالب كافة المواطنين بمطالبة الجهات المختصة بأحذ اللازم من الإجراءات اتجاه ذلك المدرس، وان يقوموا بالتحقيق معه ومحاسبته في أسرع وقت ممكن، ومنع حدوث تلك الحادثة مرة أخرى مع اي طالب من الطلاب.