جيرارد يكشف تفاصيل جديد في عودة تريزيجيه للملاعب: يتحسن بشكل جيد

Ramzi
رياضة
Ramzi26 نوفمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 26 نوفمبر 2021 - 4:53 مساءً
جيرارد يكشف تفاصيل جديد في عودة تريزيجيه للملاعب: يتحسن بشكل جيد

تحدث ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي أستون فيلا، عن مستجدات الحالة الصحية، لمحمود حسن تريزيجيه جناح الفريق والمنتخب المصري، موضحًا أن عودته إلى الملاعب قاربت، وذلك بعدما تعرض لقطع في الرباط الصليبي، خلال شهر إبريل من العام الحالي، في المباراة التي جمعت الفريق بليفربول ضمن منافسات البريميرليج الموسم المنقضي، حيث كان التشخيص المبدئي أنه قد يغيب عن الملاعب لمدة سنة.

وجاء حديث جيرارد، خلال مع وسائل الإعلام قبل مباراة كريستال بالاس، التي تجمع بين الفريقين غدًا، ضمن منافسات الجولة الـ13 من البريميرليج، مشيرًا إلى أن اللاعب تعافى من إصابته بشكل تام، وقدم مردودا طيبا في التدريبات الجماعية في أول أسبوع له، بعد الغياب الطويل عن الملاعب.

وشدد ستيفن، أن عودة لاعب ابن الـ27 ربيعًا تمثل أمرًا إيجابيًا للفريق، وبخاصة عندما يكون الحديث عن الإصابات طويلة المدى، مؤكدًا أنه يتحسن بشكل جيد، وسيحصل على بعض الدقائق عندما يتدرب بشكل كامل لأسبوع أخر، لكنه سيكون سيضطر إلى خوض بعض المباريات مع الفريق تحت 23 سنة، لتأكد من جاهزيته الفنية والبدنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.