لحظات رصدت نقل ياسر الشهراني من قطر لمدينة الرياض على سريره

Amira25 نوفمبر 2022آخر تحديث :
لحظات رصدت نقل ياسر الشهراني من قطر لمدينة الرياض على سريره

لحظات ترصد نقل ياسر الشهراني والذي انتقل خلالها من قطر الي مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية على سريره جوا.

نقل ياسر الشهراني للملكة بعد الحادث

حدث رغم فوز المنتخب السعودي التاريخي على المنتخب الأرجنتيني في أول لقائهم بين الفريقين بمباريات المجموعة الثالثة بالمونديال.

وقد رصدت حادث التصادم المروعة للاعبين وبالأخص ياسر الشهراني بالحارس محمد العويس والذي عبر عن المباراة قائلا لقطت انفاسي الأخيرة في متابعتي الأخضر على الارجنتين .

وأنه تحرك رسمي فوزي تنفيذا لأوامر ولي العهد الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود خلال نقل طائرته والعمل على الإخلاء الطبي والجوي أيضا.

وقد قام بمتابعة الخدمات الصحية بوزارة الدفاع المدني خلالها والذي قام بنقل اللاعب تبعا للخدمات الصحية للمصابين من الدوخة الي مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

اظهر الفيديو الذي تم نشرة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي والذي أظهر عبر تويتر أيضا أن الشهراني وهو على سريره ويقوم بمرافقته الفريق الطبي وبعض الأطباء الآخرين والمرافقين له.

وتم نقله بطائرة خاصة من قطر إلى المملكة العربية السعودية وتبين من خلال الفحوصات الطبية أنه تعرض لصدام قوي في الرأس والصدر أيضا والبطن.

وقد كانت تستقر حالته بعد نقله بالطائرة الي المستشفي والعمل على تقديم الرعاية الكاملة له ومرعاه صحته وحالته الحرجة بشكل كبير.