القصبي للاعلام السعودي استكشاف مجالات جديدة للتعاون وتقوية العلاقات

Amira21 نوفمبر 2022آخر تحديث :
القصبي للاعلام السعودي استكشاف مجالات جديدة للتعاون وتقوية العلاقات

قال القصبي للأعلام في المملكة العربية السعودية لولي العهد أنه استكشف مجالات كثير للتعاون والعمل علي تقوية العلاقات وكانت وزير الإعلام ماجد القصبي والمكلف من المملكة خلال تلقيه بالوفد الإعلامية.

تقوية العلاقات السعودية لاإعلام

كان يرافق ولي العهد التقي بوزير الإعلام المكلف وهو القصبي بن عبد الله القصبي في بانكوك والذي كان بمرافقة رئيس مجلس الوزراء.

وولي العهد الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود في زيارة رسمية خلال لقاءة الرسمي للمشاركة في قمة القادة لدول مجموعة العشرين والتي تمت بزيارة عدد من الدول الآسيوية.

وكانت بحضور المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح وزير الاستثمار وايضا وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية معالي الوزير المهندس احمد بن سليمان الراجحي.

والذي استعرض من خلالها وزير الإعلام خلال هذا اللقاء عن الاهمية الكبيرة لزيارة ولي العهد لبعض دول الشرق والتي كانت وستكون المساهم الكبير في تعزيز العلاقات التعاونية بين الشركات والتي تمت بين دول الخليج الي آفاق حديثة ومستقبل واعد .

ودعا أيضا القصبي للوفد الإعلامي علي أن الأهمية في تعزيز هذا التعاون بين البلاد في كافة المجالات الإعلامية.

وأضافت ضرورة تسليط الضوء علي الإعلامي من خلال الفرص المتاحة والتي تساهم في تقوية العلاقات بين الشعوب كافة والتي تكون كحجر أساس للتنمية بين الدول وتوطيد العلاقات بينهما.