السعودية تستضيف كرواتيا في مرسول بارك مع معاودة المنتخب السعودي

Amira14 نوفمبر 2022آخر تحديث :
السعودية تستضيف كرواتيا في مرسول بارك مع معاودة المنتخب السعودي

عاود المنتخب السعودي في المملكة في تجمعه الأخير والذي استعد فيه للعمل على خوض آكبر نهائيات كأس العالم لكأس ٢٠٢٢ والذي انطلق من قطر الأسبوع القادم والذي يعتبر من أهم المباريات التي تقام بين كرواتيا ومرسول بارك .

السعودية تستضيف كرواتيا

وقد تجمع في هذا اللقاء في التجمع الأخير ٢٦ لاعب والذي تم اختيارهم من قبل هيرفيه الفرنسي.

والذي قرر أن يخوض الأخضر تجربته الأخيرة في هذا اليوم مع كرواتيا على ملعب مرسول بارك عوضا عن ملعب الملك فهد الدولي.

والتي كانت ردود أفعال الإعلاميين في الاعلان عن القائمة الاخضر النهائية التي جاءت بكل هدوء والتي تعني وجود شبه الجماعة على اختيارات الفرنسي الثعلبي.

وقد استبعد اللاعب رينارد ٧ لاعبين وهم نواف العابد وأمين بخاري واللاعب أيضا أيمن يحيي وايضا اللاعب عبد الله ريف بالإضافة للاعب احمد المسعود وعبد الله الحمدان وأيضا اللاعب زكريا هوساوي.

وجاء جانبه تولية الجهاز الطبي بالمملكة اهتماما الكبير والمكثف والعمل على تجهيز القائد سلمان الفرج والذي عانا من بعض الإصابات علي مستوي الكتف والتي قد تعرض لها خلال مشاركته في المباراة الودية في ايسلندا .

وقد افتتح اللقاء بين المنتخب السعودي في مشوار فيه باللقاء الأسبوع المقبل في بولندا وليفاندوسكي وفي النهاية مباراته في المكسيك.

ويأمل الجمهور الرياضي السعودي في أن التحالف التوفيقي للصقور الخضراء قد يتجاوز الحاجز في دور بعض المجموعات للمرة الثانية وبالتكرار في انجازات المونديال.