أكثر من ٣٠ ورشة عمل والكثير من المحاضرات في بعض المسارات المتخصصة والتي تضمنها جلسات حوارية

Amira12 نوفمبر 2022آخر تحديث :
أكثر من ٣٠ ورشة عمل والكثير من المحاضرات في بعض المسارات المتخصصة والتي تضمنها جلسات حوارية

اختتم المؤتمر السعودي تضمن أكثر من ١٥ جلسة حوارية وأكثر من ٤٠ ورشة العمل والعديد من المسارات المتخصصة والقيام بعمل أكثر من ٣٠ ورشة عمل والتي عملت على تضمنها المملكة العربية السعودية المحاكاة الصحية وأعمال الدورة الخامسة.

المحاضرات في بعض المسارات المتخصصة

والتي تقام في فندق كروان بلازا بمدينة الرياض والتي استمرت قرابة الخمس أيام متتاليين، وكانت يحضرها وكيل الوزراء،  وأيضا مساعد التطوير للموارد البشرية ووزارة الصحة،  والمدير العام للشؤون في الأكاديمية والتدريب بوزارة الصحة.

ومن جانب آخر قد بين المدير العام للشؤون في الأكاديمية في التدريب بوزارة الصحة الرئيس احمد بن حمد الفهيد، وان المؤتمر انعقد على مدي الخمس أيام متتالية والذي أظهر العديد من القدرات والكوادر الوطنية.

وعلى الأعداد أيضا للتنظيم والمتابعة والتي قدم فيها الشكر لكل العاملين في هذا التنظيم والمتابعة والتي قدم فيها الشكر والتقدير لكل العاملين داخل المؤتمر والشركاء فيه وبعض الجهات التي قامت بالاشتراك فيه.

وبعض الجهات من القطاعين الاهلي والحكومي أيضا وايضا المتحدثون وورش العمل ومقدمو هذه الورش والعارضون أيضا.

وقد قال الفهيد أن الأيام التي يتم فيها المؤتمر هذا عقد أكثر من خمسة عشر جلسة حوارية وأكثر من أربعين ورشة عمل خلاله.

والكثير من المحاضرات وبعض المسارات المتخصصة والتي يحدث فيها خلال المؤتمر بعض المسابقات العلمية في المولاج ومحاكاة مباشرة للإصابات والمحاكاة الصحية ومسابقة الأبحاث والمسابقة الحاضنة وبعض قصص النجاح فيها.