منشآت في المركز الأول..من بين 675 جهة حكومية

Soma6 أكتوبر 2022آخر تحديث :
منشآت في المركز الأول
منشآت في المركز الأول

منشآت في المركز الأول بعد منافسة 675 جهة حكومية أخرى، استطاعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” أن تحتل المرتبة الأولى في مؤشر كفاءة الإنفاق للعام الثاني على التوالي، وفق تصنيف ومعايير الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة. هيئة كفاءة الإنفاق والمشاريع الحكومية. جاء هذا الإنجاز وفقا لهيئة كفاءة الإنفاق والمشاريع الحكومية.

منشآت في المركز الأول

تهدف هذه الجائزة إلى منح الوكالات الحكومية مزيدًا من الصلاحيات، وتحسين فعالية موظفي المشتريات لديها، وضمان التنفيذ الفعال لنظام الحكومة للمنافسة والمشتريات ولائحته التنفيذية. تم وضع معايير لقياس أداء إدارات المشتريات والعقود في 675 جهة حكومية، وستمنح هذه الجائزة للجهة التي تحقق أفضل النتائج.

إن تحقيق “منشآت” للمركز الأول في مؤشر كفاءة الإنفاق للعام الثاني على التوالي يعكس حرصها الدائم على العمل وفق أفضل الممارسات والمعايير التي تضعها الجهات المختصة، لضمان أن تكون خدماتها على ما يرام. تقدم للمستفيدين بأعلى مستويات الجودة. تحقق هذا الإنجاز بفضل مؤشر كفاءة الإنفاق.

وتجدر الإشارة إلى أن “منشآت” تعمل جاهدة لتوفير كافة الخدمات والاحتياجات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، بالإضافة إلى مواجهة كافة التحديات التي تواجههم؛ لخلق بيئة واعدة توفر الفرص للازدهار والنمو ومن المهم ملاحظة أن “المنشأت” تعمل بجد.