وزير الخارجيه السعودي يلتقي بوزير الخارجيه الصيني في قمه مجموعه العشرين

Amira5 مارس 2023آخر تحديث :
وزير الخارجيه السعودي يلتقي بوزير الخارجيه الصيني في قمه مجموعه العشرين

على هامش مشاركه الصين والمملكه العربيه السعوديه في قمه مجموعه العشرين يوم الخميس التقى وزير الخارجيه السعودي ووزير الخارجيه الصيني وقد تم استعراض العلاقات المتينه بين البلدين والعمل على تطوير الشراكه الاستراتيجيه بينهم.

وزير الخارجية السعودي والصيني

اعلنت الخارجيه السعوديه من خلال صفحات رسميه على موقع التواصل الاجتماعي بانه تم اللقاء بين وزير الخارجيه السعودي وبين وزير الخارجيه الصيني.

حيث تحدث كلا منهما عن العلاقه بين البلدين وكيفيه العمل على تطوير العلاقه بينهم ودعم وتعزيز الشراكه بين البلدين وتم العمل على مناقشه القضايا الدوليه المشتركه والقضايا الاقليميه ايضا.

وقد تحدث كلا الوزيرين عن سبل تكثيف وزياده التنسيق المشترك بين كلا من السعوديه والصين والعمل على تبادل الخبرات وتبادل وجهات النظر المختلفه حول الاعمال المتعدده داخل المملكه ومناقشه جميع الاعمال المدرشه في جدول وزراء خارجيه الدول المشتركة بمجموعه العشرين لقد حضر اللقاء ايضا سفيره السعوديه لدى الهند حيث انها استضافت القمه وحضرت اللقاء بين وزيري الخارجيه السعودي.

وقد ذكر كل الوزيرين بانه لابد من العمل على تطوير العمل في كلا الدولتين والعمل على تنميه المجتمعات بما يخدم البشريه والاهتمام بالطرق الحديثه والتكنولوجيا المتطوره لتوفير كل ما يلزم الشعوب والعمل على تطوير البلاد بالاضافه الى تبادل السلع المختلفه بين البلدين مما يوفر لكلى الدولتين جميع السلع المطلوبه وباسعار مميزه.