امين الرياض اعلن عن موقف ولي العهد حيث استدعاه عليه عرض عليه صورا عن سلبيات الرياض

Amira28 فبراير 2023آخر تحديث :
امين الرياض اعلن عن موقف ولي العهد حيث استدعاه عليه عرض عليه صورا عن سلبيات الرياض

اعرب امين منطقه الرياض الامير فيصل ابن عياف عن مجموعه من السلبيات المختلفه في مدينه الرياض كما اعلن عن موقفه مع ولي العهد السعودي وخاصه حينما استدعاه اللي يطلعه على بعض الصور في الجوال عن هذه السلبيات الموجوده في مدينه الرياض.

حديث امين الرياض عن ولى العهد

ومن خلال برنامج في الصوره قد قال امين الرياض مع عبد الله المديفر انه حريص جدا على تطوير الرياض بشكل مستمر ووضع كل ما هو جديد بها وجعل شكلها اكثر جمالا.

وقد تابع المسؤول السعودي قوله بانه دائما ما يكون في اجتماع دوري مع ولي العهد كل شهر حيث ينقل للاميره جميع المشكلات الموجوده بالبندينه وما يحدث بها ما تم العمل على تطويره وقد قال الامين العام السعودي ايضا بانه لم يرى من ولي العهد الا الدعم المستمر والكامل كما ان سموه لا يعتمد على الاجتماع فقط ولكنه يرى بنفسه ما يحدث داخل الرياض.

وقد قال امين الرياض ايضا بان ولي العهد مر من المرات استدعاه الى القصر خلال النقاش اخرج هاتفه فقالوا له انظر الى هذه الصور حيث وجد بعض السلبيات الموجوده بالرياض.

وقام بتصويرها وعرضها على امين الرياض ذلك يدل على ان ولي العهد كان بنفسه في جوله داخل الرياض ليرى ما يحدث بها ويعمل على معالجه هذه السلبيات الموجوده بها.