اعترف بطعنها ولكنه أنكر تعنيفها تفاصيل حول محاكمة قاتل زوجته في مدينة جدة

Amira8 فبراير 2023آخر تحديث :
اعترف بطعنها ولكنه أنكر تعنيفها تفاصيل حول محاكمة قاتل زوجته في مدينة جدة

دارت أحداث هذه الجريمة الفاجعة بمنتصف شهر سبتمبر السابق لعام 2022، حيث قام أقارب المعلمة وفاء الغامدي بذكر وصول استدعاء من مركز الشرطة الي زوجها بعد أنتهاء عملها وعودتها لبيتها وكان ملخص ذلك البلاغ أنها قدمت بلاغ ضده لانه يضربها ويعنفها، فقام الزوج على الفور بإدخال الضحية الي المطبخ وقام بغلق الباب عليهم ثم طعنها مرتين.

اقوال زوج وفاء الغامدي

اقر زوج المعلمة السعودية وفاء الغامدي بأنه قام بقتلها أثناء حضور ابنتهم الكبري البالغة 20 عاما في أول جلسات المحاكمة التي شهدتها المحكمة الجزائية داخل المدينة الساحلية، وتوفت وفاء الغامدي منذ شهر سبتمبر الماضي علي يد زوجها الذي نفذ جريمته المفزعة وجعلها ضحية، وتركت 4 أطفال بعمر الزهور.

بعد أن تلقي القاتل رسالة استدعاء من مركز الشرطة، بعد أن تم تدوين محضر رسمي في حقه عن طريق الضحية اتهمته فيه بالاعتداء عليها بالضرب وسوء معاملته معها، وهذا الأمر استقبله الزوج بهذه الجريمة الشنيعة التي صعقت الرأي العام حينها، وهزت كل مواقع التواصل الاجتماعي فقد كان رد فعله على الشكوى التي قدمتها ضده انه قتلها.

ورغم أعتراف الجاني بفعلته الا انه أنكر إساءة معاملته واعتدائه على زوجته، وذلك قاله أثناء الجلسة التي حضر فيها أشقاء الضحية، وطلب القاضي حضور والد الضحية خلال الجلسة الاتية، بإعتبار والدها وليا على هؤلاء الأبناء الذين لم يتجاوز عمرهم السن القانوني.