بغاية القيد المزدوج يتم خطب ود أرامكو عن طريق السوق الأساسية الآسيوية

Amira6 فبراير 2023آخر تحديث :
بغاية القيد المزدوج يتم خطب ود أرامكو عن طريق السوق الأساسية الآسيوية

تم انخفاض اقتصاد هونغ كونغ في الثلاث اعوام الاخيرة، وذلك بسبب وباء فيروس كوفيد 19، تحدث هونغ كونغ جون لي بانه يقوم باستهداف جذب اكبر شركة نفط موجودة بالعالم وهي شركة ارامكو السعودية، وكذلك الشركات الخاصة بها والتي لها ادراج واستثمار داخل المدينة.

اتفاقات زعيم هونج كونج مع الخليج

تعهد زعيم هونغ كونغ بالتوصل لمجموعة اعداد كثيرة من الاتفاقيات مع كافة دول الخليج، وذلك اثناء رحلته التي كانت مدتها سبع ايام خلال الشرق الاوسط.

وقام الرئيس التنفيذي لهونغ كونغ يوم الاحد بالكشف عن انه سوف يقوم بلقاء اكبر المسؤولين التنفيذيين داخل شركة ارامكو السعودية، وذلك بعد وصوله مباشرة لمدينة الرياض عاصمة المملكة.

وتحدث ايضا على انه سوف يقوم بتسليط الضوء على ما تقوم هونغ كونغ بتقديمه كمركز دولي مالي، وذلك يكون بالاضافة للمركز الخاص بادارة المخاطر والاصول.

عن طريق مجموعتنا من التدفق الحر والمهنيين لراس المال، تحدث بان هونغ كونغ كانت وجهة شهيرة في كل الشركات والصناديق السيادية للادراج، وذلك وفقا لما قامت بذكره صحيفة scmp، وتم الاطلاع عليه من قبل العربية نت.

يتم بداية حملة تكون داعمة لجذب استثمارات حديثة للمدينة، بعد حوالي ثلاث اعوام من العزلة التي تسببت بها جائحة كورونا، وسوف يلتقي الزعيم مع كافة المسؤولين التنفيذيين الكبار داخل شركة ارامكو السعودية، ويتم تسليط الضوء على ما هو واجب لتقديمه الى هونغ كونغ كمركز دولي مالي، وذلك وفقا للتقرير الذي تم نقله عن طريق الزعيم الذي قال فيه انه سوف يقوم ببذل اقصى ما فيه من جهد حتى يقوم بتشجيع شركة ارامكو على الادراج داخل المدينة، ويذكر ان شركة ارامكو تكون مدرجة خلال السوق بالمملكة العربية السعودية تداول منذ سنه 2019 الماضية، وتكون قيمتها السوقية بالغة حوالي تريليون دولار امريكي.