من المتوقع أن يصل سوق الشرائح متعددة الأوضاع إلى تقييم يبلغ 26.3 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2032

Amira1 فبراير 2023آخر تحديث :
من المتوقع أن يصل سوق الشرائح متعددة الأوضاع إلى تقييم يبلغ 26.3 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2032

من المتوقع أن يشهد سوق الشرائح متعددة الأوضاع ارتفاعًا كبيرًا في القيمة خلال فترة التوقعات ، لتصل إلى 26.3 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2032 – بزيادة قدرها 12.4٪ تتراكم سنويًا من 8.2 مليار دولار أمريكي في عام 2022.

الشرائح متعددة الاوضاع

نظرًا لوجود قاعدة أكبر من المستهلكين ووجود عدد كبير من مزودي الاتصالات في هذه البلدان ، من المتوقع أن يظل الطلب على الشرائح متعددة الأوضاع في منطقة آسيا والمحيط الهادي مركزًا في الصين والهند.

أيضًا نظرًا لتزايد شعبية الهواتف الذكية والقبول المتزايد للتقنيات الحديثة ، من المتوقع أن يتطور سوق الشرائح متعددة الأوضاع في الهند بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 14.6٪ طوال فترة العرض.

ذكرت منصة الإحصاء الرائدة “Fact.MR ” أن سوق الشرائح متعددة الأوضاع العالمي مدفوع بالنشر الواسع لشبكات LTE ، والتطورات السريعة في الاتصال الخلوي ، والاعتراف المتزايد بالأجهزة المزودة بتقنية 5G NR و Gigabit LTE المتكاملة.

تهدف شركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم إلى توفير سرعات نقل بيانات أسرع 1000 مرة من 4G مما أثار الاهتمام بخدمات 5G من مشغلي الاتصالات مما أدى إلى زيادة الطلب على الشرائح متعددة الأوضاع ومن المتوقع أن يستمر خلال فترة التوقعات.

العامل الرئيسي الذي يساهم في الحاجة إلى مجموعة شرائح متعددة الأوضاع هو زيادة شعبية الأدوات الذكية المصممة لإنشاء اتصال 5G بقدرة جيجابت مدمجة.