استلام جبل عمر اشعارا جديدا من الزكاة ليتم تنفيذ قرار مخالفات ب 357 مليون ريال سعودي

Amira24 يناير 2023آخر تحديث :
استلام جبل عمر اشعارا جديدا من الزكاة ليتم تنفيذ قرار مخالفات ب 357 مليون ريال سعودي

قامت بالتاكيد على انها سوف تقوم بتقديم التماسا حتى تعيد النظر مرة اخرى، لقد قامت شركة جبل عمر الخاصة بالتطوير داخل المملكة العربية السعودية بالاعلان عن تسلمها يوم الاثنين الموافق 23 من شهر يناير الحالي لعام 2023 ميلاديا.

 اشعارا جديدا من الزكاة ليتم تنفيذ قرار مخالفات

اشعارا من الهيئة الخاصة بالضريبة والجمارك والزكاة لتنفيذ قرار اللجنة الاستثنائية الخاصة بالمنازعات والمخالفات الزكاوية والضريبية عن الاعوام من 1434 هجريا الى 2018 ميلاديا، وذلك يكون بمبلغ قدره 357 مليون ريال سعودي.

وقامت الشركة ايضا خلال بيان خاص بها على تداول السعودية يوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر يناير الحالي لعام 2023 ميلاديا، بذكر انه بحسب كل اللوائح والانظمة الخاصة بالامانة العامة للجان الجمركية والزكوية والضريبية.

سوف تقوم بتقديم طلب التماس الى اللجنة الاستئنافية حتى يتم اعادة النظر مرة اخرى لذلك القرار، واشارت الى انه سوف يتم الاعلان عن اي تطورات جوهرية خلال ذلك الخصوص.

واوضحت الشركة بانها قامت بتسجيل خلال القوائم المالية الخاصه بها الذي تم انتهائها خلال يوم 30 من شهر سبتمبر الماضي لعام 2022 ميلاديا السابق.

مخصصة أموال الزكاة عن الاعوام الذي تم الاشارة لها بداية من عام 1434 هجريا حتى عام 2018 ميلاديا، وكل ذلك بقيمة تبلغ 133 مليون ريال سعودي.