اطلاق 9 مزادات لبيع اصول عقارية داخل المملكة العربية السعودية من قبل انفاذ

Amira22 يناير 2023آخر تحديث :
اطلاق 9 مزادات لبيع اصول عقارية داخل المملكة العربية السعودية من قبل انفاذ

9 مزادات لبيع اصول عقارية داخل المملكة العربية السعودية من قبل انفاذ، خلال فترة ما بين يوم 23 يناير الى يوم 26 يناير لعام 2023.

مركز انفاذ والمزادات العلنية

لقد قام مركز التصفية والاسناد انفاذ بالاعلان عن اقامة 22 مزادا علنيا تختلف ما بين مزادات الكترونية ومزادات حضورية.

لبيع ما يتجاوز عن 50 عقار خلال متنوع مناطق السعودية بالاضافة للمزادات منقولات مختلفة، وهذا خلال الفترة ما بين 23 الى 26 من شهر يناير الحالي لعام 2023 ميلاديا.

وتختلف العقارات ما بين اراضي سكنية واراضي تجارية واراضي زراعية وفلل وعمائر واستراحات ومنقولات ومباني من الفولاذ والبلوك.

وتبدا المزادات بمزاد فرصة شرقية الحضور الذي يتم اقامته على عشر عقارات في المنطقة الشرقية، ثم مزاد مصنع بلوك خلال المدينة المنورة والذي يتم اقامته على معدات ومواد بناء.

ومزاد المنار الالكتروني الذي يتم اقامته على عقارين في محافظة جدة ومزاد هجر الالكتروني الذي يتم اقامته على 12 عقار في المنطقة الشرقية.

ومزاد الريم الالكتروني الذي يتم اقامته على ستة عقارات داخل مدينة حائل، ومزاد الفولاذي الذي يتم اقامته على عدد من الابواب والمعادن داخل مدينة الرياض، وجاء كل ذلك وفقا لوكاله الانباء السعودية واس.

كما يتم اقامة مزاد سهم الطائف ومكة على 13 عقارا في منطقة الطائف ومكة، ومزاد دكه الذي يتم اقامته على خمس عقارات في مكة المكرمة، ومزاد تاج الرياض الذي يتم اقامته على ستة عقارات في مدينة الرياض.

ولكل الراغبين على في الاطلاع على العديد من التفاصيل وشروط المشاركة خلال المزادات يمكن ان يقوموا في الاطلاع عليها خلال موقع انفاذ.