اتخذ تعليم حائل قرار آخر جديد لمواجهة هذه الاجواء الباردة وسوء أحوال الجو

Amira11 يناير 2023آخر تحديث :
اتخذ تعليم حائل قرار آخر جديد لمواجهة هذه الاجواء الباردة وسوء أحوال الجو

قامت ادارة التعليم الخاصة بمنطقة حائل، باجراء جديد اخر نظرا لما تقوم المنطقة بمشاهدته من تراجع في درجات الحرارة، ولقد قررت الاداره التعليمية بان تقوم بتاجيل بداية اليوم الدراسي لتبدا في تمام الساعه 9:00 صباحا لمدة ثلاثه ايام.

تأجيل الدراسة بالمملكة

قالت الادارة التعليمية خلال تعميم لها اليوم حفاظا على سلامة كافة الطلاب والمعلمين، وبالنظر لما تشهده المنطقة من انخفاض درجات الحرارة في الايام القادمة.

فقد تم تقرير تاجيل بداية اليوم الدراسي، ليتم بداية الحصة الاولى خلال تمام الساعة 9:00 صباحاً، في الايام الاتية من يوم الثلاثاء الموافق 15 حتى يوم الخميس الموافق 17/6/1443 هجريا.

وتقوم وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية بمواصلة متابعتها، لكافة الخطط التنفيذية لعودة الحضور الامن، لكافة الطلبة والطالبات والمعلمين والمعلمات.

في المرحلتين الابتدائي ورياض الاطفال، بكل مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية خلال يوم 23 من شهر يناير الحالي لعام 2023 ميلاديا.

سيتم عقد اختبارات منتصف الفصل الدراسي الثاني، بداية من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الثانوي عن بعد، بحيث تكون الاختبارات خلال الحصص الدراسية اليومية باليوم الدراسي الطبيعي.

بدون ان تؤثر هذه الاختبارات باي شكل من الاشكال على سير الحصص الدراسية بالنسبة للطلاب، والجدير بالذكر انه يوجد اعداد كبيرة من المناطق التعليمية بالمملكة، قامت هي الاخرى بالاعلان عن تعليق الدراسة يوم الاثنين خلال مدارسها.