تسجيل أقل درجة حرارة في تلك المدينة بالمملكة العربية السعودية

Amira6 يناير 2023آخر تحديث :
تسجيل أقل درجة حرارة في تلك المدينة بالمملكة العربية السعودية

ما زالت الفرصة مهيئة لنزول امطار رعدية متوسطة لغزيرة، تكون مصحوبة برياح نشطة وموجة من البرد، قد تؤدي لجريان السيول على اجزاء من السعودية.

اخبار الطقس بالمملكة

قام المركز الوطني الخاص بالارصاد الجوية، بكشف درجات الحرارة الكبرى والصغرى بالمملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء، على مجموعة من المدن.

خلال الوقت الذي تم تسجيل اعلى درجة حرارة بمنطقة جازان التي وصلت الى 30 درجة مئوية، فيما قامت طريف بتسجيل ادنى درجة حرارة 4 درجات مئوية.

تليها عرعر والقريات بخمس درجات مئوية، ورفحاء وسكاكا 6 درجات مئوية، وحائل سبع درجات مئوية، والرياض والمجمعة وابها وحفر الباطن والباحة والاحساء ثمن درجات مئوية.

وقام المركز الوطني الخاص بالارصاد الجوية باصدار تقرير اليوم عن الحالة الخاصة بالطقس المتوقعة يوم الثلاثاء، على متنوع مناطق المملكة العربية السعودية.

واوضح هذا التقرير بان الفرصة ما تزال مهيئة لنزول امطار رعدية متوسطة لغزيرة، وتكون مصحوبة برياح نشطة، وكذلك موجات برد.

قد تؤدي لجريان السيول على بعض من اجزاء مناطق مكة المكرمة وعسير والمدينة المنورة والباحة، وقد تمتد لأجزاء من مناطق تبوك والحدود الشمالية والقصيم وحائل.

اضاف المركز بان السماء سوف تكون غائمة لحد ما، وتكون الفرصة مهيأة لنزول امطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على الاجزاء الخاصة، بمنطقتي الشرقية والرياض وايضا على بعض اجزاء من منطقة جازان.