أفضل هدايا تقنية يريدها الناس بالفعل في عيد ميلادها

Amira2 يناير 2023آخر تحديث :
أفضل هدايا تقنية يريدها الناس بالفعل في عيد ميلادها

التكنولوجيا تبتكر دائمًا سواء كانت سماعة رأس تتيح لك الوصول إلى عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد ، أو جرس باب بالفيديو يقدم تقارير إلى هاتفك المحمول على الفور أو قارئ إلكتروني رقمي يمكن أن يحتوي على مكتبة كاملة.

هدايا تقنية لعيد الميلاد

فاجئ حبيبك بواحدة من أفضل 10 أفكار جديدة للهدايا في مجال التكنولوجيا والتي يريدها الناس بالفعل في عيد الميلاد هذا العام .

في حين أن أحدث الأدوات نادرًا ما تكون رخيصة ، لا يجب أن تكون الهدايا لمحبي التكنولوجيا باهظة الثمن. تتضمن قائمتنا هدايا بأسعار معقولة مثل Jall Sunrise Alarm Clock التي تبدأ من 50 دولارًا ، بالإضافة إلى عناصر التذاكر الكبيرة مثل الكاميرا الرقمية Panasonic Lumix DMC-LX10 التي تصل قيمتها إلى حوالي 500 دولار.

تظل Apple AirPods Pro (الجيل الثاني) على رأس قائمتنا للحصول على أفضل سماعات الأذن جودة . على الرغم من أن خط AirPods كان دائمًا جيدًا في وظيفته .

إلا أن إصدار الجيل الثاني يتفوق على الأول مع بعض الميزات المتميزة ، بما في ذلك بعض ميزات إلغاء الضوضاء النشطة من الدرجة الأولى (بعض من أفضل ما وجدناه بين سماعات الأذن).

وشفافية تكيفية الوضع الذي يقوم بتصفية ضجيج حركة المرور في العالم الحقيقي إلى مزيج غير مزعج يبقيك على دراية حتى الآن غير منزعج.