Lenovo ThinkPhone: ما نعرفه عن الهاتف الذكي للأعمال القادم

Amira1 يناير 2023آخر تحديث :
Lenovo ThinkPhone: ما نعرفه عن الهاتف الذكي للأعمال القادم

حافظت سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة ThinkPad من Lenovo على احتكارها في قطاع أجهزة الكمبيوتر المحمول للأعمال، يبدو الآن أن عملاق الكمبيوتر الشخصي يخطط لجلب اسم العلامة التجارية “ThinkPad” إلى الهواتف الذكية.

هاتف ThinkPhone

كان من المفترض أن تعلن Lenovo عن أول هاتف ThinkPhone في المعرض التكنولوجي القادم CES 2023.

ومع ذلك ، تم تسريب الجهاز من قبل Evleaks قبل الإعلان الرسمي إلى جانب عدد قليل من منتجات Think الأخرى مثل Lenovo ThinkTab Extreme و Lenovo SmartPaper و Lenovo MagicBay و Lenovo Yoga 9i الكمبيوتر المحمول.

Lenovo ThinkPhone: الميزات والمواصفات

وفقًا للتسريب ، يبدو Lenovo ThinkPhone كإصدار مصغر من Lenovo ThinkPad مع لوحة خلفية متينة وإطار معدني.

يقال إن الهاتف الذكي يعتمد على Snapdragon 8 Gen 2 SoC ، وهو أحدث معالج رائد من Qualcomm ومن المتوقع أن يتميز الهاتف بشاشة FHD + OLED مع معدل تحديث أعلى.

يبدو أن الجهاز على الجانب السميك قليلاً ، وبالتالي ، قد يأتي الجهاز ببطارية كبيرة ويمكن أن يدعم الشحن السريع.

من المتوقع أيضًا أن يقدم ThinkPhone تقنيات مثل مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة ، وقد يدعم أيضًا فتح الوجه.

كما تعلمنا من التسريبات السابقة ، سيحتوي ThinkPhone على إعداد ثلاثي للكاميرا في الخلف مع عدسة بزاوية عريضة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 13 ميجابكسل وكاميرا عميقة أو ماكرو. وبالمثل ، سيحتوي الهاتف الذكي على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل ، ربما مع دعم تسجيل الفيديو عالي الدقة.

فيما يتعلق بتجربة البرامج ، من المرجح أن يتم شحن ThinkPhone بمخزون تقريبًا مثل Android 13 OS. على عكس تكرار Motorola لمخزون Android .

من المرجح أن يتميز Lenovo ThinkPhone بميزات أمان إضافية لجعله آمنًا ومن المرجح أيضًا أن يحتوي الجهاز على بعض الميزات الموجهة نحو مستخدمي الأعمال.