هل 1 يناير إجازة رسمية بالمملكة العربية السعودية احتفالا بالعام الجديد؟ يجيب التعليم السعودي عن هذا

Amira1 يناير 2023آخر تحديث :
هل 1 يناير إجازة رسمية بالمملكة العربية السعودية احتفالا بالعام الجديد؟ يجيب التعليم السعودي عن هذا

لقد تلقت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، اعداد كبيرة من التساؤلات خلال صفحة الوزاره الشخصية على موقع التواصل تويتر، جميع هذه الأسئلة كانت تدور خلال نطاق واحد فقط.

اجازة الدرسة بالمملكة

وهو هل غدا يوم الاحد الموافق واحد من شهر يناير لعام 2023 الجديد، اجازة رسمية لكل المدارس الاهلية الخاصة والمدارس الحكومية، احتفالا بهلول عام 2023 الميلادي.

اما انه سوف يكون دراسة بشكل طبيعي، وبسبب تزايد هذه التساؤلات وحدوث تضخم كبير في حجم الشائعات، قامت أحد الجهات المسؤولة بالرد على جميع هذه التساؤلات.

بجانب ان قامت ايضا بتوضيح جدول الاجازات الرسمية وما هي اقرب عطلة قادمة مطولة، وما هي مدتها ايضا.

ولكي تقوم الوزارة بتكذيب كل هذه الاشاعات التي تدور حول اذا كان يوم الاحد اجاز رسمية ام لا، قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة، بالتاكيد على ان سوف تستمر الدراسة غدا يوم الاحد،

ويكون الحضور كما هو بشكله الطبيعي، ولا يعتبر ضمن الاجازات الرسمية التي يتم الاتفاق عليها خلال الخطة الدراسية للعام الحالي 2022 1444 هجريا، كما قامت بانهاء الحديث بان كل ما هو منتشر من اخبار خاصة باجازة اليوم بقرار وزاري،.

ما هو الا مجرد اشاعة وليس اكثر وعلى كافة الابناء والطلاب، ان يستعدوا لتقبل اسبوعين دراسي جديد يكون مليء بالحيوية والنشاط.